شروط البيع العامة
موضوع
الغرض من هذه الاتفاقية هو توفير شروط البيع عن بعد وتسليم المنتجات (المشار إليها فيما يلي بـ “المنتجات”) المعروضة للبيع على موقع الويب الذي يمكن الوصول إليه تحت العنوان www.mycoffee.ma (يشار إليه فيما يلي باسم “الموقع”) ، من خلال مقهى Mot3a التابع لشركة Mot3a ، ويمثلها السيد J.Nabil ، بصفته مديرًا. يُفهم “العميل” بالمعنى المقصود في هذه الشروط على أنه أي شخص يقوم بشراء المنتجات من خلال الموقع.
يعني إنشاء حساب العميل ووضع طلب من قبل العميل على الموقع قبول الأخير ، دون تحفظات ، لشروط البيع العامة هذه.
2 المنتجات وتوافرها
– تقدم MYCOFFEE.MA ، على الموقع ، البيع عبر الإنترنت لمجموعة واسعة من المنتجات المتعلقة باستهلاك المشروبات الساخنة في المنزل أو في مكان العمل (يشار إليها فيما يلي باسم “المنتجات”) ، بما في ذلك هذه القائمة غير الشاملة ، مجموعة من القهوة والشاي والشوكولاتة والاكسسوارات والأطعمة الشهية المصاحبة لاستهلاك المشروبات وآلات القهوة والأثاث لتناسب منطقة الاستهلاك. – كل ورقة وصفية للمنتجات المعروضة للبيع على الموقع تحدد وصفًا تفصيليًا للمنتج المعني. ومع ذلك ، لا يتم ذكر سوى الخصائص الأساسية للمنتجات ، حيث تشتمل هذه المعلومات ، كمصدر رئيسي لها ، على البيانات التي ترسلها الشركات المصنعة أو موردي المنتجات. فيما يتعلق بالمشروبات فقط ، يقدم MYCOFFEE.MA بالإضافة إلى هذه المعلومات رأي وتوصيات MYCOFFEE.MA بشأن المنتج ، بالإضافة إلى رسم تخطيطي يوضح ملف تعريف طعم المنتج. الصور والرسومات المستنسخة وتوضح المنتجات المعروضة مقدمة للعلم فقط ، وبالتالي ليس لها قيمة تعاقدية. – يوفر MYCOFFEE.MA أيضًا على الموقع أداة تهيئة متوفرة بأشكال مختلفة اعتمادًا على تنقل العميل ، وتتألف من أداة برمجية تسمح له بتكوين طلبه وفقًا لمعايير استهلاك المنتج. الغرض الوحيد من إتاحة هذا المكون هو تبسيط اختيار كميات المنتجات المطلوبة ولا يقدم بأي حال من الأحوال مشورة مخصصة للعميل ، حيث يتم إدخال المتغيرات بواسطة الأخير. يظل العميل حرًا في عدم قبول الكميات المقترحة للطلب التي اقترحها المُكوِّن ، حيث يكون العميل قادرًا على تعديل هذه أو إدخال متغيرات جديدة من أجل الحصول على اقتراح طلب بديل. – MYCOFFEE.MA تسعى جاهدة لتزويد العملاء بأكثر موثوقية ونوعية المعلومات الممكنة المتعلقة بالمنتجات المعروضة للبيع على الموقع ، ولكنها لا تضمن مع ذلك دقة واكتمال هذه المعلومات. تتم دعوة العميل لقراءة أدلة التعليمات وأي معلومات أخرى مرفقة بالمنتج أو على عبوته عند استلام المنتجات . وبالتالي لا يمكن تحميل MYCOFFEE.MA المسؤولية عن الأضرار المباشرة أو غير المباشرة التي يتعرض لها العملاء أو الأطراف الثالثة التي تجد مصدرها في هذه المعلومات ، مع التذكير بأن العميل هو المسؤول الوحيد عن اختيار المنتجات واستخدامها. – لأي سؤال ، العميل مدعو إلى الاتصال بخدمة العملاء في MYCOFFEE.MA على تفاصيل الاتصال المذكورة.
– المنتجات معروضة للبيع فقط في المغرب
– تكون عروض المنتج والسعر سارية طالما كانت مرئية على الموقع ، وفي ظل ظروف التوفر المتوفرة في وقت تقديم الطلب. فيما يتعلق بالمنتجات المخزنة بواسطة MYCOFFEE.MA ، يتم تقديم عروض المنتج في حدود المخزونات المتاحة.
– في حالة عدم التوفر المؤقت أو الدائم للمنتج المطلوب ، يجوز للعميل طلب إلغاء طلبه. في هذه الحالة ، سوف يقوم موقع MYCOFFEE.MA برد المبلغ المقابل وفقًا للشروط المشار إليها في المادة 9. – يشار إلى أفضل تاريخ قبل المراجع (DLUO) على كل منتج. نتعهد بعدم تسليم أي منتج يكون BBD المتبقي أقل من شهرين (2) ، إلا في حالة إزالة المخزون المشار إليه صراحة في ورقة العناصر. لتقدير العناصر الخاصة بك والاستمتاع بها على أفضل وجه ، ننصحك باختيار تاريخ التسليم الأقرب إلى تاريخ استهلاكك. لن يتم قبول أي عوائد بسبب DLUO.
3 طلب
3.1 تسجيل العميل
– يخضع تقديم الطلب على الموقع للإنشاء المسبق والمجاني لحساب العميل على الموقع ، وللتحقق من صحة شروط البيع العامة هذه. – في وقت إنشاء حساب العميل الخاص به ، العميل يتعهد بتقديم معلومات دقيقة وصادقة عن وضعه ، وكذلك المضي قدمًا قبل كل طلب جديد للتحقق المنتظم من البيانات المتعلقة به ، والمتابعة عبر الإنترنت على حساب العميل الخاص به ، إذا لزم الأمر ، مع التعديلات المطلوبة. يلفت MYCOFFEE.MA انتباه العميل بشكل خاص إلى ضرورة قيام الأخير بتزويده بعنوان بريد إلكتروني ورقم هاتف صالحين. – يجب أن يتمتع العميل بالأهلية القانونية ليتمكن من تقديم طلب على الموقع. – MYCOFFEE. تحتفظ MA بالحق التقديري في رفض أو إبطال تسجيل العميل الذي يثبت أن معلوماته غير دقيقة. – يعني إنشاء حساب العميل بالضرورة اختيار العميل لكلمة مرور سرية ، مما يسمح له بالوصول إلى عميله الحساب ووضع الطلبات على الموقع. يمكن تعديل كلمة المرور هذه عبر الإنترنت من حساب العميل الخاص به. كلمة المرور هذه شخصية وسرية وغير قابلة للتحويل ، وبالتالي يتعهد العميل بعدم إبلاغها لأطراف ثالثة. يعتبر أي وصول إلى حساب العميل الخاص بالعميل عن طريق كلمة المرور الخاصة به قد تم بواسطة العميل.
– لا يمكن تحميل MYCOFFEE.MA ، بأي حال من الأحوال ، المسؤولية عن الاستخدام الاحتيالي أو غير الطبيعي لكلمة المرور و / أو حساب العميل الخاص بالعميل ، تحتفظ شركة MYCOFFEE.MA بالحق في تعليق الوصول إلى حساب العميل مؤقتًا في حالة حدوث ذلك. لوحظت هذه الاستخدامات.
– يحتفظ موقع MYCOFFEE.MA أيضًا باستخدام كلمة مرور العميل ، ضمن الإطار الحصري للصيانة الفنية للموقع. يضمن موقع MYCOFFEE.MA في ظل هذه الظروف الحفاظ الدائم على سرية كلمة مرور العميل.
3.2 عملية الطلب
– المعلومات التعاقدية وكذلك تفاصيل الطلب موضوع ملخص مفصل قبل التحقق النهائي من نموذج الطلب. العميل مدعو لقراءة تفاصيل طلبه بعناية ، وتصحيح أي أخطاء قد يحتويها قبل التحقق من صحتها. – نقرة التحقق التي تم تنفيذها في نهاية عملية الطلب لجميع المنتجات المعروضة على الموقع تضفي الطابع الرسمي على تأكيد الطلب ويشكل قبولًا نهائيًا لهذه الشروط العامة للبيع. تشكل نقرة التحقق هذه الموافقة النهائية للتعاقد مع MYCOFFEE.MA للمنتجات المختارة ، مع مراعاة ممارسة حق السحب المخصص للعملاء غير المحترفين ، كما هو مشار إليه في المادة 5 من هذه الاتفاقية. تشكل نقرة التحقق توقيعًا إلكترونيًا. من المفهوم صراحة بين الأطراف أن هذا التوقيع الإلكتروني له ، فيما بينهم ، نفس قيمة التوقيع بخط اليد. – بعد التحقق من صحة طلبه على الموقع ، سيتلقى العميل عبر البريد الإلكتروني إقرارًا بالاستلام من MYCOFFEE.MA يحتوي على عناصره ، بشرط أن يكون عنوان البريد الإلكتروني المشار إليه وقت إنشاء حساب العميل صالحًا ولا يحتوي على أخطاء. سيشكل هذا البريد الإلكتروني قبول MYCOFFEE.MA لطلبه ، وبالتالي سيشكل عقد البيع بين العميل و MYCOFFEE.MA سوف يحتوي على جميع العناصر المكونة للعقد بين العميل و MYCOFFEE.MA (المنتجات المطلوبة ، الأسعار ، الأسعار ، أوقات التسليم ومكان التسليم ، الوضع وتكاليف الشحن ، إلخ …). – MYCOFFEE.MA تحتفظ بالحق في عدم لتأكيد طلب لأي سبب من الأسباب ، لا سيما بسبب مشكلة توفر المنتج ، أو نزاع يتعلق بدفع طلب سابق.
3.2 عملية الطلب
تعتبر السجلات المحوسبة ، المحفوظة في أنظمة الكمبيوتر الخاصة بـ MYCOFFEE.MA ، في ظل ظروف أمنية معقولة ، دليلاً على الاتصال والأوامر والمدفوعات بين العميل و MYCOFFEE.MA. تتم أرشفة طلبات الشراء وتأكيدات الطلبات والفواتير على وسيط موثوق ودائم يمكن إنتاجه كدليل.
4 الشروط المالية
4.1 الأسعار
– أسعار المنتجات معروضة على الموقع في ديهام جميع الضرائب باستثناء تكاليف التعبئة والتغليف والنقل ، وتنطبق على جميع العملاء الراغبين في التسليم إلى المغرب. – ستظهر أسعار المنتجات التي اختارها العميل في ملخص الطلب المكتمل من خلال هذا الأخير ، سيتم تضمين جميع الضرائب وسوف تشمل التعبئة والتغليف والنقل وتكاليف معالجة الطلبات الأخرى.
– يحتفظ موقع MYCOFFEE.MA بالحق في تعديل أسعاره في أي وقت ، ولكن ستتم فوترة المنتجات على أساس الأسعار السارية وقت تسجيل الطلبات ، رهناً بالتوافر في ذلك التاريخ.
– إذا كان أحد المنتجات المعروضة للبيع على الموقع يحتوي على خطأ في السعر ، فسيتم التحقق من السعر على أي حال عند إرسال رسالة التأكيد الإلكترونية المشار إليها في المادة 3.2.3 ، وتصحيح الحالة إذا لزم الأمر.
– إذا كان السعر المصحح أقل من السعر المعروض على الموقع ، فسيقوم موقع MYCOFFEE.MA بتطبيق أقل سعر وسداد الفرق وفقًا للشروط المشار إليها في المادة 9. إذا كان السعر المصحح أعلى من السعر المعروض على الموقع ، سوف يقوم موقع MYCOFFEE.MA بإبلاغ العميل والمضي قدمًا في إلغاء الطلب ، ما لم يقبل العميل الطلب بالسعر الجديد من خلال تأكيد هذا القبول عن طريق البريد الإلكتروني الموجه إلى خدمة العملاء. في هذه الحالة ، سيُدعى العميل إلى دفع الفرق بين المبلغ المدفوع بالفعل والمبلغ المستحق أخيرًا ، وفقًا للشروط التي سيتم توضيحها له بواسطة MYCOFFEE.MA.
4.2 الدفع
يمكن لمستخدم الإنترنت الدفع مقابل مشترياته عن طريق التحويل المصرفي ، نقدًا ، شيك عند الاستلام ، الدفع عبر الإنترنت عن طريق بطاقة الائتمان
تُدفع الطلبات بالدرهم المغربي فقط. يتم الدفع للأوامر: • إما عن طريق الشيك أو نقدا وقت التسليم • إما عن طريق البطاقة المصرفية • إما عن طريق التحويل المصرفي: يمكن للعميل تنزيل التفاصيل المصرفية الخاصة بـ MYCOFFEE.MA ثم تحويل مبلغ طلبه إلى الحساب البنكي لـ MYCOFFEE.MA ، مع تحديد أنه سيتم إرساله فقط من الإيصال الفعلي للمبلغ المقابل. مجموع. بعد فترة أسبوع واحد من إرسال البريد الإلكتروني لتأكيد الطلب ، سيتم إلغاء الطلب إذا لم يقم العميل بإجراء التحويل. يحتفظ موقع MYCOFFEE.MA بالحق في رفض معالجة الطلب الذي تم رفض الدفع له من قبل مراكز الدفع البنكية المعنية.
يتم تأمين مدفوعاتك عبر الإنترنت من خلال مركز Monétique Interbancaire (CMI) ، الذي يقدم خدمة دفع آمنة تمامًا. يضمن المستهلك لشركة MYCOFFEE أن لديه التصاريح اللازمة لاستخدام طريقة الدفع التي اختارها ، أثناء التحقق من صحة الطلب. في حالة الدفع عن طريق بطاقة الائتمان ، يتم تطبيق الأحكام المتعلقة بالاستخدام الاحتيالي لوسائل الدفع المنصوص عليها في الاتفاقيات المبرمة بين المستهلك ومُصدر البطاقة وبين شركة MYCOFFEE والمؤسسة المصرفية التابعة لها.
4.3 الفاتورة
في حالة ما إذا كان عنوان إرسال الفواتير مطابقًا لعنوان التسليم ، سيتم إرفاق فاتورة يتم إعدادها باسم العميل وعلى عنوانه بالحزمة التي تحتوي على المنتج (المنتجات) المطلوبة. وإلا سيتم إرساله بشكل منفصل إلى عنوان إرسال الفواتير.
الاستبدال و الاسترجاع
– وفقًا للوائح ، يتمتع العميل الذي هو شخص طبيعي ، باستثناء الأشخاص الاعتباريين ، بفترة سحب أربعة عشر (14) يوم عمل من تسليم المنتج (المنتجات) المطلوب إرجاع المنتجات المذكورة إلى MYCOFFEE.MA ، دون الحاجة إلى تبرير أنفسهم. إذا انتهت هذه الفترة في يوم السبت أو الأحد أو يوم عطلة رسمية ، فسيتم تمديدها حتى أول يوم عمل تالي. – يجب على العميل الذي يرغب في سحب منتجاته وإعادتها إرسالها إلى خدمة العملاء (انظر المادة 12) ، قبل النهاية من هذه الفترة التي تبلغ أربعة عشر (14) يومًا ، كما يتضح من الختم البريدي ، إما خطاب مسجل أو بريد إلكتروني. – لن يتم أخذ السحب في الاعتبار إلا عند استلام العميل بريدًا إلكترونيًا يؤكد تسجيله طلب إعادة الطلب ، والإشارة إلى إجراء إعادة المنتج. – لن يتم قبول ممارسة حقه في الانسحاب من قبل العميل إلا من قبل MYCOFFEE.MA للحصول على سلع كاملة (الملحقات ، والتعليمات ، وما إلى ذلك) ، في حالة ممتازة ، في عبواتها الأصلية غير المختومة. لن يتم إرجاع المنتجات التي تم إرجاعها غير مكتملة أو تالفة أو تالفة أو متسخة من قبل العميل. – يُمارس حق السحب هذا بدون عقوبة باستثناء تكاليف الإرجاع التي سيتحملها العميل.
– سيتم رد مبلغ الطلب إلى العميل وفقًا للشروط المشار إليها في المادة 9 من هذا القانون.
– لا يمكن قبول أي طلب إرجاع تتلقاه MYCOFFEE.MA بعد فترة السحب البالغة أربعة عشر (14) يومًا لأي سبب من الأسباب. على وجه الخصوص ، لن يتم أخذ الأسباب التالية بعين الاعتبار: – استحالة الوصول إلى خدمة العملاء عبر الهاتف (يجوز للعميل إرسال بريد إلكتروني أو بريد إلكتروني إلى تفاصيل الاتصال الواردة في المادة 12) ؛ – غياب العميل خلال فترة 14 يومًا بعد استلام الطلب من قبل طرف ثالث ؛ – المنتج الذي يعرضه العميل بعد فترة 14 يومًا من استلام الطلب.
6 التسليم
6.1 مكان التسليم
– يتم توصيل المنتجات في المغرب فقط – يتم تسليم المنتجات إلى عنوان التسليم المشار إليه من قبل العميل أثناء عملية الطلب ، وتظهر أيضًا في البريد الإلكتروني لتأكيد الطلب المشار إليه في المادة 3.2.3. في حالة وجود خطأ في صياغة تفاصيل الاتصال الخاصة بالعميل (على وجه الخصوص اللقب والاسم الأول والرقم واسم الشارع والرمز البريدي ورقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك) ، لا يمكن تحميل MYCOFFEE.MA المسؤولية عن الاستحالة أو التسليم المتأخر.
6.2 طرق الشحن
– تختلف وسائل النقل حسب مكان التسليم والاختيارات التي يقوم بها العميل في نموذج الطلب الخاص به. يمكن العثور على تفاصيل عرض MYCOFFEE.MA من حيث طرق الشحن ومواعيد التسليم في قسم التسليم. للعميل الحرية في اختيار طريقة الشحن الخاصة به ، – تشمل أسعار النقل دائمًا تأمين الحزمة ضد الخسارة أو التلف الذي يلحق بالمنتج (المنتجات) المنقولة ، باستثناء الضرر غير المادي ، والأضرار الناتجة عن التأخير والأضرار غير المباشرة (الحرمان من التمتع ، وما إلى ذلك).
6.3 المواعيد النهائية
– سيشير MYCOFFEE.MA إلى العميل في رسالة التأكيد الإلكترونية المشار إليها في المادة 3.2.3 ، الموعد النهائي للتسليم. في حالة التأخير لأكثر من سبعة (7) أيام فيما يتعلق بموعد التسليم المعلن ، سيتم إلغاء الطلب ورده إلى العميل ، وفقًا للشروط المشار إليها في المادة 9 ، من قبول الاقتراح الذي. سيتم تقديمه إليه ، ما لم يطلب منه الحفاظ على طلبه. – سيتم شحن المنتجات في غضون يوم إلى يومي عمل في المتوسط بعد إرسال رسالة التأكيد الإلكترونية المشار إليها في المادة 3.1.3 ، والتي يجب إضافتها إليها أوقات تسليم شركة النقل ، تتراوح في المتوسط بين يوم إلى خمسة أيام عمل. لا يمكن تحميل MYCOFFEE.MA المسؤولية عن العواقب بسبب التأخير المحتمل في تسليم المنتجات المطلوبة. – في حالة غياب العميل أثناء التسليم ، وحيث لا يسحب المنتج (المنتجات) خلال الوقت المخصص من قبل الناقل ، ستتم إعادتها إلى MYCOFFEE.MA ما لم يرغب العميل في إرسال طلبه إليه مرة أخرى على نفقته.
7 ضمانات
7.1 المطابقة والعيوب الظاهرة
– من أجل تجنب أي إزعاج للعميل ، يتحقق موقع MYCOFFEE.MA قبل إرسالهم مطابقة المنتجات مع الطلب. – تتعهد MYCOFFEE.MA برد أو استبدال المنتجات التي لا تتوافق مع الخصائص المحددة في نموذج الطلب أو تم تغييره أو به عيب واضح.
– يُطلب من العميل في هذه الحالة إخطار شركة النقل عند استلام أي تحفظات حول المنتج الذي تم تسليمه (على سبيل المثال: الحزمة التالفة ، المفتوحة بالفعل ، أو المنتج (المنتجات) الذي لا يتوافق مع الطلب ، وما إلى ذلك). يجب على العميل الإبلاغ عن عدم المطابقة أو العيوب الظاهرة في المنتج (المنتجات) ، بالتفصيل ، عن طريق البريد الإلكتروني الموجه إلى خدمة العملاء ، في غضون يومين (2) عمل من استلام الحزمة. لا يمكن قبول أي شكوى يتم تقديمها بعد هذه المدة ، إلا في سياق الضمان ضد العيوب الكامنة ، ويجب تقديم الشكوى في هذه الحالة المحددة وفقًا للشروط المشار إليها في المادة 7.3 من هذا القانون.
– سيرسل MYCOFFEE.MA إليه رسالة تؤكد موافقته على إرجاع المنتج (المنتجات) ، وكذلك ، عند الاقتضاء ، رقم الإرجاع الذي يجب أن يدرجه على العبوة عند إعادة المنتج غير المتوافق أو المعيب.
– يجب إرجاع المنتجات كاملة (الملحقات والتعليمات وما إلى ذلك) بحالة ممتازة وفي عبواتها الأصلية. لن يتم إرجاع المنتجات التي تم إرجاعها والتي بدأت أو غير مكتملة أو تالفة أو تالفة أو متسخة من قبل العميل.
– أي عائد مقبول من MYCOFFEE.MA ، في حالة وجود عيب واضح أو عدم مطابقة للمنتجات التي تم تسليمها ، والتي ستلاحظها شركة MYCOFFEE.MA ، ستسمح للعميل بالحصول على استبدال أو إصلاح أو سداد المنتج المذكور مجانًا ( ق) المنتج (المنتجات) ، وفقا لأحكام المادة 9 من هذه الشروط العامة للبيع ، باستثناء أي تعويضات وفوائد أخرى.
– في كلتا الحالتين لطلب السداد أو استبدال المنتج (المنتجات) ، الذي قبلته MYCOFFEE.MA ، سيتم سداد تكاليف الشحن والإرجاع للمنتجات المذكورة على أساس السعر المفوتر.
7.2 ضمانات ماكينة القهوة
– جميع المنتجات التي تنتمي إلى فئة ماكينات القهوة المعروضة على الموقع مضمونة لمدة عام واحد أو 5000 دورة (أيهما يأتي أولاً) ، سواء كان العميل فردًا أو محترفًا. – يغطي هذا الضمان جميع أعطال المنتج ، باستثناء: – الضرر الناجم عن إزالة الترسبات باستخدام منتجات غير معتمدة من قبل الشركة المصنعة ، – الضرر الناجم عن عمد من قبل العميل أو بتواطؤه ، – الأضرار غير الكهربائية والإلكترونية والكهروميكانيكية والميكانيكية ، – الأضرار أو الأعطال الناتجة عن: • عدم امتثال العميل لتعليمات الاستخدام الموصى بها من قبل الشركة المصنعة للمنتج. • الإصلاحات أو التدخلات التي لا يتم تنفيذها بواسطة خدمة فنية معتمدة • سقوط المنتج أثناء النقل أو أثناء عمليات النقل. • التوصيل بتيار كهربائي بجهد غير مناسب. – تلف تجميلي للأجزاء الخارجية للمنتج (صدمات ، شظايا ، خدوش طلاء ، مينا ، ورنيش). – عيوب المظهر التي قد تحدث أثناء استخدام المنتج. – الضرر غير الملموس (الحرمان من الاستخدام) الناتج عن عدم تشغيل المنتج. – الضرر الناجم عن الصواعق أو الجهد الزائد في الغلاف الجوي. – يجب تنفيذ الضمان عن طريق نموذج الاتصال (الرابط) ، الذي يصف بأكبر قدر ممكن الخلل الملاحظ من أجل السماح لـ MYCOFFEE.MA بمساعدة العميل و بدء أي إجراء لإعادة المنتج ، وفقًا للشروط المشار إليها في المادة 7.1.7 من هذا القانون. – الضمان المقدم من MYCOFFEE.MA على ماكينات القهوة غير قابل للتحويل إلى طرف ثالث في سياق إعادة البيع ، ويستفيد منه فقط الشخص الطبيعي أو الاعتباري المدرج في الفاتورة. – لتتمكن من الاستفادة من ضمان المنتج ، يجب على العميل بشكل إلزامي الاحتفاظ بفاتورة شراء المنتج ، المرسلة من CAFEBOUTQUE.MA مع المنتج (المنتجات).
8 الاحتفاظ ببنود الملكية
بموجب اتفاق صريح ، يحتفظ موقع MYCOFFEE.MA بملكية المنتجات الموردة حتى يوم سدادها بالكامل ، وفقًا لشروط القانون ، فيما يتعلق بالاحتفاظ بحق الملكية. لا يمنع هذا الحكم النقل لصالح العميل للمخاطر المتعلقة بالمنتجات المباعة ، عند استلام المنتجات من قبل العميل أو ممثله ، إن وجد.
9 التسديد
– سيتم سداد المبالغ المستردة عن المنتجات في الفرضيات المشار إليها في المواد 2 و 4.1 و 5 و 7.1 و 7.3 في غضون فترة تقل عن أو تساوي 30 يومًا بعد استلام المنتجات من قبل MYCOFFEE.MA. – طريقة السداد ستكون يمكن إجراؤها عند اختيار MyCoffee.MA
10 المسؤولية
– المنتجات المعروضة تتوافق مع تشريعات المجتمع المعمول بها والمعايير المعمول بها في المغرب- لا يمكن تحميل MYCOFFEE.MA مسؤولية عدم تنفيذ العقد ، في حالة القوة القاهرة أو حدث عرضي أو انقطاع أو انقطاع كلي أو جزئي الإضراب بشكل خاص عن الخدمات البريدية ووسائل النقل و / أو الاتصالات ، بسبب الطرف الآخر أو طرف ثالث أو لأسباب خارجية مثل النزاعات الاجتماعية أو التعطيل أو الإضراب الكلي أو الجزئي على وجه الخصوص للخدمات البريدية ووسائل النقل و / أو الاتصالات تدخل السلطات المدنية أو العسكرية ، والكوارث الطبيعية ، والحرائق ، وأضرار المياه ، وتعطل أو انقطاع شبكة الاتصالات أو شبكة الكهرباء.
– يتحمل العميل وحده مسؤولية اختيار المنتجات واستخدامها.
11 الملكية الفكرية
– جميع المرئيات والصور المرئية على الموقع ، ولا سيما تلك التي تمثل المنتجات وتوضحها محمية بالضرورة بموجب حقوق الطبع والنشر وجميع حقوق الملكية الفكرية الأخرى وتنتمي إلى MYCOFFEE sarl أي استنساخ و / أو تمثيل من أي نوع كان ، دون إذن ، لصورة مرئية أو صورة ممثلة على الموقع يشكل انتهاكًا وستتم مقاضاته. – وبالمثل ، فإن جميع البيانات الأخرى من أي نوع كان ، ولا سيما النصوص والرسومات ، الشعارات والأيقونات والصور والصور الفوتوغرافية ومقاطع الصوت أو الفيديو والعلامات التجارية والبرامج وخصائص الموقع التي تظهر على الموقع محمية بالضرورة بموجب حقوق النشر وحقوق العلامات التجارية وجميع حقوق الملكية الفكرية الأخرى ، وهي مملوكة لشركة MYCOFFEE SARL. منح MYCOFFEE.MA للعميل حق خاص وغير جماعي وغير حصري لاستخدام البيانات المذكورة. عدم إعادة إنتاج أو تلخيص أو تعديل أو تغيير أو إعادة التوزيع ، دون إذن مسبق صريح من MYCOFFEE.MA ، أي نص أو عنوان أو تطبيق أو برنامج أو شعار أو صورة أو ميثاق رسومي أو علامة تجارية أو معلومات أو توضيح لأي استخدام بخلاف الاستخدام الخاص تمامًا.
12 خدمة العملاء
لأية معلومات أو أسئلة ، خدمة العملاء متاحة للعملاء: – يفضل عن طريق البريد الإلكتروني – بالبريد على العنوان التالي: 8 مكرر شارع البنفسج – الدار البيضاء – بالهاتف.
13 متنوعة
– هذه الشروط ، بالإضافة إلى تلك التي تظهر في البريد الإلكتروني لتأكيد الطلب المشار إليه في المادة 3.2.3 ، تعبر عن جميع التزامات العميل بالإضافة إلى التزامات MYCOFFEE.MA تحتفظ بالحق في تعديل الشروط الواردة هنا من جانب واحد ، والشروط المطبقة هي تلك السارية على الموقع في تاريخ تقديم العميل لطلبه. لذلك يُنصح العميل بالرجوع بانتظام إلى أحدث إصدار من الشروط العامة للبيع المتاحة بشكل دائم على رابط “الشروط العامة للبيع” على الموقع.
– في حالة اعتبار أحد أحكام هذه الشروط باطلاً بحكم حكم قانوني أو تنظيمي ، حالي أو مستقبلي ، أو قرار محكمة يحمل سلطة الأمر المقضي ومنبثق عن سلطة قضائية أو جهة مختصة ، فإن هذا الحكم: سيتم اعتبار العقد بعد ذلك غير مكتوب ، وتحتفظ جميع الأحكام الأخرى لهذه الشروط بالقوة الملزمة بين الطرفين.
– حقيقة أن أحد الطرفين لا يستفيد في وقت معين من أي من أحكام هذه الشروط العامة لا يمكن اعتباره تنازلاً من جانبه عن الحقوق التي يمتلكها من الوقت الحاضر.
15 القانون المعمول به – النزاعات
– تخضع هذه الشروط العامة للبيع للقانون المغربي ، – أي نزاع ينشأ عن تنفيذ أو تفسير أحكام هذا العقد يلزم الطرفين بالتوحد ومحاولة إيجاد حل ودي لنزاعهما قبل رفع دعوى أمام المحكمة المختصة. في حالة الإخفاق ، وفي الحالة التي يكون فيها المستخدم محترفًا ، سيتم طرح النزاع أمام محكمة القنيطرة التجارية ، بصرف النظر عن تعدد المدافعين أو الاستئناف في الضمان